تهنئة

تهنئ كلية الفجر ابنتها الدكتورة ماب عبدالحفيظ عوض الدفعة الثالثة – كلية الطب والجراحة، بمناسبة نجاحها في امتحان مزاولة المهنة بالمجلس الطبي السوداني (البيرمننت).
نسأل الله لها بالتوفيق والنجاح. فخورين بهذا الإنجاز المشرف، ونتمنى لها مزيدًا من التقدم والازدهار والنجاحات.